سياسة العائدات

سياسة العائدات
 
إذا كنت ترغب في إرجاع طلبك ، فيرجى الاتصال بنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى support@venalisa.ae أو مراسلتنا على whatsapp أو استخدام نموذج الاتصال الخاص بنا في صفحة “اتصل بنا”. يرجى ملاحظة أنه يجب أن تحصل على إذن من خلال عملية الإرجاع قبل إعادة شحن أي منتجات.
 
لضمان عملية إرجاع سلسة ، يرجى التأكد من قراءة وفهم ما يلي:
 
يتم قبول المرتجعات في غضون 30 يومًا من استلام طلبك.
يجب إعادة البضائع في عبوتها الأصلية وبحالة جديدة تمامًا وغير مستخدمة وقابلة لإعادة البيع.
العميل مسؤول عن جميع رسوم الشحن المرتبطة بالإرجاع.
نحن لسنا مسؤولين عن أي طرود مفقودة أو تالفة أثناء عملية إعادة الشحن. نوصي بشراء تأمين والحصول على رقم تتبع لحزمة الإرجاع الخاصة بك.
 
سياسة الاسترجاع
 
ستتم معالجة المبالغ المستردة في غضون 7-15 يوم عمل من استلام البضائع المرتجعة.
إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك ، فيرجى إخطارنا في غضون 24 ساعة من تقديم الطلب.
  ستتم معالجة المبالغ المستردة للطلبات الملغاة في غضون 7-15 يوم عمل من استلام طلب الإلغاء.
لاحظ أنه إذا قمت بإلغاء طلب دون إخطارنا ، فلن يكون من الممكن استرداد الأموال.
بالإضافة إلى ذلك ، لن يتم قبول الإلغاءات إذا مرت أكثر من 24 ساعة منذ تقديم الطلب ، حيث أن نظامنا سيبدأ بالفعل في معالجة الطلب.
ستتم إعادة المبالغ المعادة إلى طريقة الدفع الأصلية المستخدمة.